منتديات DL3-NET
كيفك .^_^
اذا كنت عضو سجل دخولك والا بيجيك
جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع >
اما اذا كنت زائر فسجل معنا وشوف كل

منتديات DL3-NET
كيفك .^_^
اذا كنت عضو سجل دخولك والا بيجيك
اما اذا كنت زائر فسجل معنا وشوف كل

منتديات DL3-NET
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التسجيلالرئيسيةwww.1ooo1.tkأحدث الصوردخول

جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طبعي كذا
طالب اعدادي
طالب اعدادي

جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع Empty
مُساهمةموضوع: جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع   جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع Emptyالإثنين مارس 22, 2010 12:31 pm

السلام عليكم
السلام عليكم
انا باقول لكم جريمة وانتوا تتعرفون من الجاني وكيفيتها ودافعها

رح اقول لكم جريمة وانتوا عليكم تعرفون مين الجاني في هذي الجريمه وكيفيتها ودوافعها....
يعني رح نطبق كلام كونان (

الحقيقة تنتصر دائماً
) ........
الحقيقة تنتصر دايما
Ok

الجريمة تقول..............

(في نحو الساعة العاشرة صباحا من هذا اليوم البارد , دق جرس الهاتف في مكتب مفتش المباحث فقال:"هنا مفتش المباحث" جاءه صوت سيدة مضطربه تقول:"ارجوك ان تحضر فورا فقد حصل اعتداء على سيدي " حصل مفتش المباحث على العنوان واتجه اليه مباشرة ووصل الى مكان الحادث بعد ربع ساعة من المكالمة الهاتفيه . استدعى سيارة الاسعاف لنقل المصاب الى المستشفى وبدا باستجواب الخادمة التي تحدثت اليه هاتفيا :" ارجو ان تبلغيني عما حدث" قالت الخادمه:" يتناول سيدي افطاره يوميا في حوالي العاشرة من صباح كل يوم. وقد اعددت له الافطار كالعاده وعندما ذهبت اليه في غرفة المعيشة وجدته ملقى على الارض فاقدا الوعي فطلبتك على الفور " نظر مفتش المباحث حوله فاسترعى انتباهه مدفاة تعمل بالغاز وعدم وجود شرفات او نوافذ بالغرفة وصحن عميق يمتلئ الى منتصفه بالحساء موضوع على منضدة كبيرة وبجانبع علبة كبيرة مكتوب عليها " سم فئران" !!
سال مفتش المباحث الخادمة قائلا:" انني اشم رائحة غاز" اجابت الخادمة بسرعة : لاشك انه ياتي من موقد الطبخ القريب حيث كنت اعد وجبة الافطار لسيدي "
عاد مفتش المباحث يسالها : وما سبب وضع علبة" سم الفئران" فوق المضدة بجانب صحن الحساء ؟"
قالت الخادمة :" كنا نعاني منذ فترة من وجود فئران بالمنزل وهذا الامر كان يضايق سيدي كثيرا ومن ثم اشترى علبة " سم الفئران" للقضاء عليها ولكني على ثقة بان هذه العلبه كانت حتى امس في دولاب المطبخ ولاادري من الذي اخرجها ووضعها هنا" قال مفتش المباحث :" من يعيش في هذا المنزل ؟" ردت الخادمة قائله:" حتى امس كانت زوجة سيدي تعيش معنا ولكن مساء امس حدثت مشاجرة عنيفه بينهما تركت على اثرها المنزلوذهبت لوالدتها !" استعى مفتش المباحث الزوجة وسالها " " في حالة وفاة زوجك من يرثه؟ قالت الزوجة بحزن :" ليس لدينا اولاد وكانت علاقتنا في الاونه الاخيره سيئه ولهذا اوصى زوجي مؤخرا بكل املاكه لخادمته التي ظلت طوال حياته وحتى الان "
وبمجر ان ذهبت الزوجه قام مفتش المباحث بتفقد غرف الشقة والمطبخ القريب من غرفة المعيشة وشاهد فيه الثلاجة الكهربائيه والدولاب الخشبي وموقد الطبخ الكهربائي . وبعد هذه الجوله في الشقه استدعى رجال الشرطه وطلب منهم القبض على الجاني ........

من هوهذا الجاني الذي امر مفتش المباحث بالقاء القبض عليه ؟؟؟؟...... وكيف عرفه؟؟؟؟ وماهي الدوافع لذلك؟؟؟؟؟
من هو الجاني الذي امر مفتش المباحث بالقبض عليه؟؟ وكيف؟؟؟وماهي الدوافع؟؟؟

يلا انشوف الذكاااااااااااااااااااااااااااء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
barood
Admin
Admin
barood

مُساهمةموضوع: رد: جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع   جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع Emptyالإثنين مارس 22, 2010 12:39 pm

جااااااري
https://1ooo1.yoo7.com
طبعي كذا
طالب اعدادي
طالب اعدادي

مُساهمةموضوع: رد: جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع   جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع Emptyالإثنين مارس 29, 2010 12:11 pm

يلا وين الذكااااااااااااااااااااااااااااااااااء
barood
Admin
Admin
barood

مُساهمةموضوع: رد: جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع   جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع Emptyالإثنين مارس 29, 2010 2:45 pm

عجزت....؟
غرور انثى
يحضر للماجستير
يحضر للماجستير
غرور انثى

مُساهمةموضوع: رد: جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع   جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع Emptyالإثنين نوفمبر 15, 2010 5:44 pm

اناا عجزت هع هع ه ع
barood
Admin
Admin
barood

مُساهمةموضوع: رد: جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع   جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 5:41 am

القااااااااتل هو انت يا سيدة مغروورة
غرور انثى
يحضر للماجستير
يحضر للماجستير
غرور انثى

مُساهمةموضوع: رد: جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع   جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 11:48 am

هههههههه

ياويلي
barood
Admin
Admin
barood

مُساهمةموضوع: رد: جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع   جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 11:51 am

بنسجنكـ....100 سنة بس

هع
غرور انثى
يحضر للماجستير
يحضر للماجستير
غرور انثى

مُساهمةموضوع: رد: جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع   جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 12:12 pm

وقصم القصمات بطلع لك من الشاشه

وبشنقك هع
مستردام*

مستردام*

مُساهمةموضوع: رد: جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع   جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع Emptyالسبت يوليو 09, 2011 9:37 pm

اقول انا الخدامه لأنه ساكنه مع السيد حقها
مااقول اكيد بس على تفكيري

جريمة ميراث الي عنده ذكااء كونان يدخل (( وانا ابيكم ادخلون ))هع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وصف يوم القيامة